أول ذاكرة فلاش بمنفذ USB 3.0 من كنجستون


أعلنت شركة كنجستون عن إطلاقها لذاكرة فلاش "داتا ترافيلر ألتيميت 3.0" الذي يتوافق مع منفذ الناقل التسلسلي العالمي USB 3.0.

وتوفر "داتا ترافيلر ألتيميت 3.0" لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المعتمدة على منفذ USB 3.0 إمكانية نقل البيانات بسرعة تصل حتى عشرة أضعاف السرعة المعتادة في USB 2.0.
وتوفر ذاكرة فلاش الجديدة من كنجستون "داتا ترافيلر ألتيميت 3" أحدث ما توصل إليه العلم في تقنيات ذاكرات الفلاشي، فاتحةً المجال أمام الأشخاص السباقين في اعتماد منفذ USB 3.0 للاستفادة من أدائها الفائق. حيث تعتبر هذه الذاكرة المدمجة حلاً مثالياً لتخزين البيانات والمستندات والموسيقا والألعاب والصور والفيديو عالي الدقة وغيرها بسهولة تامة وسرعة فائقة.
ومن الجدير بالذكر أن منفذ USB 3.0 يتمتع بنفس معايير الجيل السابق من تقنيات USB من حيث التركيب والتشغيل الفوري، ولكن يمتاز عنه في مجال السرعة والأداء الأفضل وجودة إدارة الطاقة. وتمتاز الذاكرة "داتا ترافيلر ألتيميت 3" بتوافقها أيضاً مع منفذ USB 2.0، كما يأتي مع هذه الذاكرة وصلة إضافية من نوع Y، حيث تحتاج بعض منافذ USB 2.0 لهذه الوصلة لتعمل مع الذواكر المخصصة لمنفذ USB 3.0. وتتميز داتا ترافيلر ألتيميت بسرعة قراءة تبلغ 80 ميغابايت في الثانية، وسرعة كتابة تبلغ 60 ميغا بايت في الثانية، وتتوفر بسعات 16 و 32 و64 غيغا بايت.
وفي تعليقه على الموضوع، قال ستيف هال، مدير تطوير منتجات ذاكرة فلاش في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى كنجستون تكنولوجي: "يعتبر منفذ الناقل التسلسلي العالمي USB 3.0 نقلة نوعية وخطوة كبيرة في عالم ذاكرة فلاش المخصصة لهذه المنافذ، وتعد داتا ترافيلر ألتيميت 3 بطاقة ذاكرة فلاش الأولى التي توفرها كنجستون للأسوق اليوم وفقاً لهذه التقنية". وأضاف: "وقد قمنا بإجراء عدة اختبارات داخلية لنبرهن على سرعة أداء هذه الذاكرة، فعلى سبيل المثال تم نسخ ملف فيديو لفيلم مدته ساعة وأربعة وأربعين دقيقة ويبلغ حجمه 3.9 غيغا بايت إلى "داتا ترافيلر ألتيميت 3" خلال 1 دقيقة و13 ثانية. كما تم نسخ ملف فيلم DVD مدته ساعتان وثلاثة وعشرين دقيقة ويبلغ حجمه 4.4 غيغا خلال 1 دقيقة و23 ثانية فقط*".
وتأتي بطاقة ذاكرة فلاش من كنجستون "داتا ترافير ألتيمت 3" مع ضمان 5 سنوات، ودعم فني معتمد على مدار الساعة وخلال كامل أيام الأسبوع.

Comments

Popular posts from this blog

Benefits of SMS Marketing for Small Business

SETUP AND CREATE YOUR BUSINESS MARKETING BLOG

De Kare-Silver’s electronic shopping test